تعرف على خدمة فيس بوك الرومنسية الجديده Dating

أعلنت شركة فيس بوك نهاية شهر سبتمبر الماضي عن إطلاق خدمة جديدة والذي ستحمل إسم "Dating"حيث يتضح من اسمها أنها ستكون  خدمة للمواعدة، ولكن الشركة اختارت في البداية أن تطلق هذه الخدمة في دولة واحدة كبداية لهذه التجربة الجديدة وهي دولة كولومبيا. وقد اختارت فيس بوك دولة كولمبيا لإطلاق هذا الخدمة الجديدة للتجربة حيث بنت الشركة اختيارها حول أكثر الدول التي يتم فيها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل الخاصة، وقد وجدت الشركة أن دولة كولومبيا هي الدولة التي تلبي هذه المعاير وذلك حسب تصريح "نايثن شارب" مدير المشروع فيس بوك الجديد. اقراء موضوع عن بوابة الشباب

تعرف على خدمة فيس بوك الرومنسية الجديده Dating

وتعمل هذه الخدمة كمنصة مستقلة يمكن لأي مستخدم تجاوز الـ 18 سنة، من إنشاء ملف للتعارف على أشخاص لمواعدتهم. تسعى هذه الخدمة لجذب الشباب الى مواقع التواصل الاجتماعي وتسهيل عملية التعارف لمساعدة المستخدمين على ايجاد الحب.

تعرف على خدمة فيس بوك الرومنسية الجديده Dating


وقد بدأ باختبار ميزة Facebook Dating بشكل محدود في كولومبيا، على أن يتم نشر الخدمة في دول أخرى. وتعمل الخدمة من خلال الدخول الى قسم Facebook Dating، الموجود داخل تطبيق فيسبوك الأساسي. وبعد ذلك سيكون على المستخدمين إنشاء ملف شخصي جديد منفصل عن حسابهم الرئيسي على فيسبوك.
تعرف على خدمة فيس بوك الرومنسية الجديده Dating
 



وينبغي أولا على المستخدم تحديث الملف الخاص به، حيث يملأ المعلومات الأساسية عن نفسه، مثل العمر والمهنة والتعليم والجنس والدين والتوجه الجنسي، ويملأ فيس بوك تلقائيًا معلومات أخرى مثل موقعك واسمك الأول. وبعد ذلك، سيعمل التطبيق على اقتراح أشخاص مناسبين ومطابقين لك  والإهتمامات التي يرغب بها المستخدم والتي تكون من خارج قائمة أصدقائه، إذا رغب بذلك.

اتمنى ان يكون الموضع قد اعجبكم



إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: apkaplus@gmail.com
 وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

ليست هناك تعليقات