كينج روت الاندرويد الاكثر انتشارا وامانا طريقة تنزيل وتركيب الكينج روت - KingRoot

 تطبيق KingRoot الاندرويد يعتبر حتى الان افضل اداة تقوم بتنزيل الروت لجميع هواتف الاندرويد بضغطة واحدة كما انها تدعم اكثر من 104137 هاتف اندرويد كينج روت  يمكن تنزيله على نظام الاندرويد القيام به بضغطة واحدة بدون كمبيوتر هو معد للأشخاص الذين يريدون الحصول على صلاحيات Root بسرعة ولا يريدون الدخول في الاعدادات والمواضيع التي لها علاقة بالريكفري وغير ذالك، كينج روت يعمل على جميع انظمة الاندرويد من اندرويد 2.0 الى 5.0 وقد تم استغلال ثغرات النظام للقيام بتنزيل هذا الروت.
طريقة عمل روت للاندرويد في ثواني بأسهل طريقة جديدة 2018- هواوي-سامسونج- وغيره
عمل روت  من خلال الـ King Root  هي في الاساس استغلال لثغرات النظام لكي ينزل هذا الروت على نظامك ومن ثم الاستفادة منه بالطريقة التي تناسبك، و لتنزيل الروت بطريقة صحيحة على هاتفك دون التسبب في مشاكل يجب اولا يجب ان يتصل هاتفك بإنترنت لا ينقطع ،

طريقة تحميل وتنزيل كينج روت على هاتف الاندرويد
اولا يجب عليك استخدام احد المتصفحات  التالية لتنزيل KingRoot لأن متصفح الكروم سوف يعطيك رسالة ان موقع كينج روت غير محمي ولن تستطيع تنزيل البرنامج الا عن طريق احد المتصفحات التالية:

او

1-قم بالدخول عليه وافتح هذا الموقع https://ar.arabeesk.com/2019/04/httpskingrootnet.html ثم قم بالضغط على Free Download.
2-سيطلب منك ان تعطيه صلاحية الوصول الى ملفاتك والقصد منها حفظ التنزيل على مدير الملفات اضغط على السماح او ALLOW.

3-سيبدأ في النزول ولأن حجمه بسيط سينزل بسرعة ويظهر لديك اعلى الاشعارات قم بالضغط عليه
4 -اذا لم يفتح معك ادخل على هاتف الاندرويد لديك ثم على مدير الملفات ثم على التنزيلات ستجد كينج روت هناك قم بالضغط عليه.
5- سيبدأ في النزول اذا ظهر لك اشعار يخبرك ان تسمح بتنزيل التطبيقات من مصادر مجهولة ادخل على الاعدادات ثم على الحماية ثم السماح بتنزيل التطبيقات من مصادر مجهولة.
6-اعد الضغط على تطبيق الكينج روت الذي في التنزيلات ثم اضغط على تثبيت Install.
7- سيبدأ في النزول ثم سيعطيك تحذير ان هذا التنزيل سيأخذ بعض الصلاحيات وسيتجاوز كلمة المرور اضغط على السهم لينزل خيار التنزيل.
8- ثم اضغط على تنزيل على أي حال Install anyway.
9- الان سيتم تنزيله وهو جاهز بأن تبدأ عملية الروت على هاتف الاندرود الخاص بك.

طريقة عمل روت للاندرويد عن طريق كينج روت KingRoot
بعد أن قمنا بالخطوات السابقة في تنزيله على هواتفنا سنجد تطبيق بأسم KingRoot قم بالضغط عليه او الضغط على فتح Open بعد التنزيل مباشرة.

1-ستظهر ثلاث صفحات تخبرك انه قوي، آمن، وبسيط.
2- وفي الصفحة الاخيرة ستظهر لك ان تقوم بتجربته قم بالضغط على TRY IT وهي الخطوة الاولى لبدأ عملية الروت على هاتفك الذكي  سيبدأ في الكشف عن النظام وكل محتوياته وعند الانتهاء منه ستظهر هذه الرسالة تخبرك انه قد تم عمل الروت بنجاح:

هذا التطبيق ليقوم بالكشف اذا كان هناك روت او لا-- Root Checker