ثغرة خطيرة بنظام التشغيل iOS 12.1.2 الجديد ، العالم كله في مشكلة خطيرة

في عشية عيد الميلاد الذي يحتفل به النصارى ، أبلغ المستخدمون في جميع أنحاء العالم أن آخر تحديث لـ iOS يواجه مشكلة خطيرة جدًا ، حيث إنه يمنع الاتصال بشبكة الجوال في هواتف الشركة ، أي أن هواتف آيفون تمنع الوصول إلى شبكة مشغل المحمول وبالتالي يمنعنا من إجراء مكالمات أو إرسال أو استقبال الرسائل القصيرة والاتصال بالإنترنت.
ثغرة خطيرة بنظام التشغيل iOS 12.1.2 الجديد ، العالم كله في مشكلة خطيرة


تؤثر هذه المشكلة على الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، لذلك فهي ليست مشكلة إقليمية أو بلد محدد ، والأسوأ من ذلك كله ، هناك بعض المستخدمين الذين أبلغوا أيضًا عن عدم تمكنهم من الاتصال بشبكة WiFi ، ما فقد الهاتف وظائفه الحيوية ليكون هاتف ذكي. 

حتى اللحظة التي كتبت فيها هذه المقالة، لم تصدر شركة آبل أي بيان عن ما يحدث ، ولكن من المرجح أن الحل لم يصل حتى الآن ، و قد يستغرق الأمر عدة أيام حتى تحل شركة آبل هذه المشكلة. تم إطلاق تحديث نظام التشغيل iOS 12.1.2 بهدف حل بعض 

مشاكل آيفون الجديد مع ريحة E-SIM التي تعتبر بلا شك واحدة من أفضل ميزات جهاز آيفون الجديد ، وهذا هو السبب في أنه يبدو أن التعديلات التي أدخلت الشركة على نظام التشغيل IOS أدت إلى فقدان بعض الاتصالات في هواتف آيفون. ننصحك أنه إذا لم تكن 

قد قمت بالتحديث إلى نظام التشغيل iOS 12.1.2 فلا تفعل ذلك ، أما إذا قمت بذلك وواجهت هذه المشكلة فيمكن الرجوع إلى الإصدار الأقدم.