3 تطبيقات اندرويد تساعد في تحكم عن بعد لاي جهاز في منزلك

 التكنولوجي الذي نشاهده اليوم في العديد من الأجهزة التي نستخدمها في المنزلاو المكتب، اصبح بامكانك الآن لادارة والتحكم في هذه الاجهزة من خلال هاتفك فقط . نعم قد لا تحتاج الى أجهزة التحكم عن بعد ، فيكفي ان تقوم بتثبيت احد التطبيقات في هاتفك لتستطيع التحكم في كل شئ في منزلك وبسهولة  .
3 تطبيقات اندرويد تساعد في تحكم عن بعد لاي جهاز في منزلك

 هذا التطبيق يسمح لك بالتحكم في أي جهاز استقبال مع تلفزيون Android. توفر الواجهة عناصر تنقل أساسية ، ولوحة D-Pad ولوحة لمس وقدرة على الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة. يقوم زر منفصل بتنشيط الميكروفون تفعيل الميكروفون من أجل البحث عن طريق الصوت.رابط التحميل


 هاذا التطبيق يجمع بين جهاز تحكم عن بعد وبرنامج لتوصيات تلفزيوني. سيحدد جهاز Peel Smart Remote مزود الخدمة ويخبرك بما يجب مشاهدته ومتى وقتما تشاهده. كلما طالت مدة الاستخدام ، كلما كانت التوصيات أكثر دقة.الجميل في التطبيق انه يمكنك من استخدام خاصية الأشعة م تحت الحمراء الموجودة في بعض الهواتف الذكية ، إذا لم تكن فيمكنك استخدام الواي فاي .


التطبيق مناسبة لأي تقنية تقريبًا: أجهزة التلفزيون، ووحدات التحكم ، ومشغلات الوسائط ، وأجهزة العرض ، ومكيفات الهواء، وحتى المكانس الكهربائية الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق بث الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى التلفزيون الذكي الخاص بك.