صار متاح الآن تنزيل Edge Chromium الجديد من مايكروسوفت

في الأسبوع الفائت رأينا أن الإضافات الأولى لمتصفح Edge الحديث القائمة على كوم كانت متوفرة فعليا. و هذه اللحظة علمنا أنه نستطيع تنزيل Edge Chromium الحديث ، ولكن لا نستطيع تثبيته أو استعماله. نقول لك عوامل كل ذلك. أثناء ذلك العام 2019 ، 

سوف يتم افتتاح Microsoft Edge الحديث ، وهو متصفح سيتخلى عن EdgeHTML ليتم دمجه في مشروع Chromium. كما أخبرناك زيادة عن مرة ، فهذا مشروع مفتوح ناشر الخبر يعتمد عليه الكثير من المتصفحات ، ويعتبر غوغل كروم هو الأبرز منها. وتسعى مايكروسوفت إلى النفع من ذلك المشروع ايضاً لإضفاء طابع حديث على متصفحها .
صار متاح  الآن تنزيل Edge Chromium الجديد من مايكروسوفت

مثل م تحدثنا في الأول من الجائز هذه اللحظة تنزيل الملف اللازم لتثبيت Edge الحديث المستند إلى Chromium الذي يشبه إلى حاجز بعيد جوجل كروم،يمكن تنزيل الملف MicrosoftEdgeSetup.Exe دون مشاكل، بصرف النظر عن أننا للأسف لا نستطيع تثبيته على جهاز الحاسوب ، حيث مع وجود "غير صحيح غير معلوم في برنامج التثبيت" ،

 يصبح تثبيت المتصفح الحديث أمرًا غير ممكنًا. في الوقت الجاري،لن يكون ذلك الإنتاج مخصصًا سوى لمستخدمي برنامج Windows Insider ، ولكن مايكروسوفت لم تقم في أعقاب بتمكين استعمال ذلك المتصفح الحديث.

لذلك، نستطيع تنزيل برنامج التثبيت،ولكن ليس تثبيته ، ناهيك عن استعماله. سيتعين علينا الانتظار حتى تقوم مايكروسوفت بتمكين الامر لمستخدمي Insider،وهو أمر قد ينتج ذلك عاجلاً وليس آجلاً نتيجة لـ السرعة التي تتم بها التقدمات الحديثة في متصفح مايكروسوفت والاهتمام المتنامي للمستخدمين.

ليست هناك تعليقات