اخر الأخبار

تسريبات صور تعرض تصميم لهاتف قابل للطي من Sharp

تشكل الهواتف القابلة للطي واحد من السمات الأساسية لإصدارات ذلك العام من الهواتف المحمولة، حيث تخصص العديد من الشركات هذه اللحظة قسم لتحسين تلك الفئة من التليفونات. ولا لا يتشابه الوضع مع مؤسسة Sharp، حيث رصدت حديثاً مخططات أولية تضع بصيرة لتصميم تليفون اجتمع للطي، واليوم ظهرت صور تستعرض تلك المشاهدة بتصميم ثلاثي الأبعاد لهاتف Sharp القابل للطي، والتي أطلقت عبر LetsGoDigital. ولقد سجلت Sharp براءة إختراعها في WIPO أثناء عام 2017، حيث ظهر مقرر لتصميم التليفون وآلية طي التليفون، حيث يمتاز التليفون بحواف طويلة، مع كمية أدنى للشاشة، كما تطوى الشاشة على نحو رأسي.


ومن المدرج بالجدول أن يدعم تصميم الهواتف فواصل مزدوجة لطي الهواتف إلى النصف، أو لمساندة إغلاق الجزء العلوي، وايضاً مساندة التأكد من المراسلات والإشعارات دون الاحتياج إلى فتح الهواتف على أكمل وجه، كما لا يضم تصميم الهواتف كاميرة 

أمامية، حيث يجيء بكاميرة خلفية واحدة لاغير. وتعتبر تلك المسعى الأولى لشركة Sharp في تصميم الهواتف القابلة للطي التي أتت أثناء 2017، لهذا من المنتظر أن يكشف عن بصيرة حديثة للشركة في الهواتف الفريدة بتصميم اجتمع للطي خلال الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات