اليكم تفاصيل جديدة حول لعبة ANCESTORS: THE HUMANKIND ODYSSEY من مبتكر ASSASSIN'S CREED

الطعام و الشراب و النوم هي وسيلتك الاساسية للنجاة بين بين الحيوانات و الزواحب الفترسة التي تبحث عن فريسة لتلهمها و تسد رمقها في Ancestors: The Humankind Odyssey..


نتذكر عندما قرر باترس ديزليتس مبتدع سلسلة Assassin’s Creed المغادرة من شركة يوبي سوفت قبل عدة سنوات و الانتقال الى العمل الحر حيث قام بافتتاح الاستيديو الخاص به Panache Digital Games و جمع عدد من المطورين الاكفاء للانضمام اليه للعمل على مشروع لعبة جديدة كشف عنها مؤخرا تحت اسم Ancestors: The Humankind Odyssey

اليوم كشف باترس عن المزيد من التفاصيل حول لعبته الجديدة التي ستـأخذنا 10 مليون سنة الى الوراء و ستتحدث اللعبة عن السلالات الصلية لبعض الحيوانات و كيف كانت مغامرة الحياة شاقة في تلك الفترة, من الفيديو الجديد الذي يستعرض اسلوب اللعبة و يظهر لنا احد القردة التي ستتحكم با في احد مراحل اللعبة و سيطلعنا باترس على الفكرة التي تعتمد عليها اللعبة و هي فكرة البقاء و الكفاح من اجل الحياة و ستعتمد في اللعبة على 3 عناصر للبقاء على قيد الحياة و هي الاكل و الشرب و النوم و التي ستستعيد لك طاقتك و قدرة التحمل الخاصة بك لمواصلة البحث و الاستكشاف.

 الاستكشاف هو العنصر الثاني الذي ستعتمد عليه اللعبة حيث لن يكون هناك خريطة مكشوفة للاعب و سيتوجب عليه استكشاف عالم اللعبة بنفسة و لكن الامر لن يكون سهل مع وجود تلك الحيوانات و الزواحف العملاقة التي ستلاحقك في كل مكان لالتهامك و لكن يمكنك ان تشغلها ببعضها البعض و تحصل على فرصة للهروب و النجاة. ايضا سيكون الطعام وسيلتك للعيش و لكن انتبه ليس كل شيء قابل للاكل فقد تعثر على بعض الفواكه او الاطعمة السامة و التي قد تتسبب في موتك او اضعاف قوتك و طاقتك و تجعلك فريسة سهلة للحيوانات المفترسة. 

فكرة اللعبة تبدو مشوقة اليس كذلك؟ من الجيد اننا حصلنا على تأكيد بان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2019 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على استعراض اسلوب اللعب الجديد بالاعلى.

ليست هناك تعليقات