لعبة Call of Duty 2019 ستكون مشابه الى حد كبير لسلسلة Modern Warfare..

لعبة Call of Duty 2019 ستكون مشابه الى حد كبير لسلسلة Modern Warfare..
لعبة Call of Duty 2019
حتى الان لم نحصل سوى على التسريبات و التلميحات حول الجزء القادم من سلسلة لعبة Call of Duty و التي يطلق عليها اسم Call of Duty 2019 اعلاميا الى حين حصولها على اسم رسمي و لكن اليوم بدأت بعض التفاصيل تطفوا على السطح بعد ان تمكن عدد من المدعوين لتجربة اللعبة داخل استيديو Infinity Ward.

حسب بعض المصادر فقد قامت اكتفجين بدعوة عدد من لاعبي كرة القدم و نجوم لعبة NFL من بينهم اللاعب الشهير ماركوس ماريوتا لتجربة اللعبة التي وصفوها بانها مشابه بشكل كبير لسلسلة Modern Warfare, ايضا عاد ماركوس مؤخرا و خلال احد البثوث الخاصة بلعبة Fortnite على قناة NICKMERCS تلقى سؤال عن افضل اجزاء سلسلة Call of Duty حسب وجهة نظرة فقال انها سلسلة Modern Warfare ثم قال انه تمكن مؤخرا من تجربة الجزء القادم و وصفها بانها تشبه الى حد كبير Modern Warfare و لكن ستكون اكثر ادمان..!

ماركوس لم يتحدث اكثر عن اللعبة لاسباب خاصة و لكن تصريحاته هذه ربما تؤكد لنا بان Call of Duty 2019 سيكون بالفعل Modern Warfare 4 و الذي اشيع اكثر من مرة بان استيديو Infinity Ward يعمل عليه.

نلاحظ في الاونة الاخيرة تزايد الحديث و التسريبات حول Call of Duty 2019 و هذا ربما مؤشر الى اقتراب موعد الكشف عن اللعبة خصوصا ان شركة اكتفجين عودتنا في مثل هذا الوقت من العام بعمل كشف اولى عن الجزء الجديد من السلسلة على ان يكون هناك كشف كامل قبيل فعاليات معرض E3 و الذي سيكون في شهر يونيو المقبل لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة في اي لحظة خلال الفترة القادمة.

حتى ان يتم الكشف عن Call of Duty 2019, ما هو الجزء المفضلة لديك في السلسلة و هل تتوقع ان تعود سلسلة Modern Warfare من جديد؟

ليست هناك تعليقات