اخيراالكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Days Gone على البلايسيتشن 4..


ايام مضت و اقترب توقيت اطلاق متفردة البلايستيشن 4 المنتظرة Days Gone التي لا يفصلنا عنها إلا 16 يوم لاغير و في القريب العاجل سينطلق التحميل المسبق لكل من قام بفعل إلتماس مسبق للعبة عبرمتجر البلايستيشن و إلا أن كم سوف يكون مقدار ملف تحميل اللعبة نحو وصولها؟

وفق متجر البلايسيتشن فسوف يكون مقدار ملف التحميل 36 جيجا إلى حد ما إلا أن لا نعلم ما اذا كانت هناك نية لاطلاق تجديد اليوم الاول ام لا حيث لم يتم التأكيد بشأن وجود مثل هذا التجديد حتى هذه اللّحظة.

لعبة Days Gone ستضعك في دور المغامر “ديكون جون” احد المتجولين الذي يبحث عن الحقيقة و يسعى النجاة بحياته في ذلك العالم الواسع المملوء بالمخاطر سواء من المتحولون المجانين او من الإنس المعارضين المسلحين و ستقدم اللعبة عالم مفتوح مملوء بالمهمات الاستكشافية و المواجهات الدموية مع قطعان Freakers و قطاع الأساليب و كل ما هو مطلوب منك فعلة هو استعمال قدراتك و اسلحتك من اجل المكوث على قيد الحياة.

خمسة حقائق بشأن لعبة Days Gone تعرف عليها قبل ان تبدأ اللعبة..
اللعبة ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل الحالي و سوف تكون مراجعتنا للعبة باذن الله في الموقع الخميس 25 ابريل القائم الساعة 3 عشية بحسب ميقات المملكة العربية السعودية..

ليست هناك تعليقات