خاصية اعادة الاحياء “Reboot Van” قادمة للعبة Fortnite قريبا جدا

خاصية اعادة الاحياء “Reboot Van” قادمة للعبة Fortnite قريبا جدا

 تسريب حول قدوم خاصية اعادة الاحياء للعبة Fortnite و هي نفس خاصية Respawn Beacon الموجودة في لعبة Apex Legends و اليوم نحصل على اعلان رسمي من شركة Epic حول قدوم الخاصية بالفعل لجميع لاعبي Fortnite من خلال التحديث القادم هذا الاسبوع. 

مطوري لعبة Fortnite اطلقوا فيديو يمكنكم مشاهدته بالاعلى يوضح فيه قدوم مركبة Reboot Van و التي سيتمكن من خلالها احد اعضاء الفريق احياء صديقة الذي قتل خلال اللعب بشكل مشابه لما تقدمه لعبة Apex Legends و سيتوجب على اللعبة التقاط 

بطاقة Reboot Card التي ستسقط من سديقه بعد موته و التوجه الى المكان الذي تتواجد فيه مركبة Reboot Van و بدء عملية اعادة الاحياء التي ستتطلب وقت محدد. الخاصية مشابه بشكل كبير لخاصية اعادة الاحياء في لعبة Apex Legends و لكن 

الاختلاف سيكون في عدد مرات استخدامها حيث في لعبة Apex Legends يتم استخدامها مرة واحدة فقط في الفريق اما في Fortnite فسوف يتم استخدامها عدة مرات و لكن في كل مرة من استخدامها ستتعطل الخاصية لمدة من الوقت على ان تعود فيما بعد.

مرة اخرى لعبة Fortnite تقتبس واحدة من اهم مميزات لعبة Apex Legends.. 


المطورين لم يكشفوا عن موعد توفرها بالتحديد و لكن من خلال الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى تم التأكيد انها قادمة في التحديث القادم للعبة و الذي نتوقع ان يكون خلال هذا الاسبوع.
 ما رايكم في هذه الخاصية الجديدة؟

ليست هناك تعليقات