إتفاقية الاستخدام


إتفاقية الاستعمال لدي ابكا بلس
باستخدامك لتلك المدونة ، بأي أداة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت تلك الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.
توفر المدونة  احتمالية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستعملين المساهمة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يشكل مؤذيًا، غير قانوني، تشهيري، مخالف، مسيء، مثير، قذر، مضايق أو ما شابه هذا.أنت وحدك الذي يتحمل مسئولية التعليقات التي تساهم بها.

حقوق الملكية الفكرية للتعليقات توجد مقيدة لك. إلا أن يحق لصاحب المدونة إرجاع استعمال التعليقات في أي نشاط مرتبط بالمدونة دون الاحتياج إلى إلتماس إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق على نحو يقود إلى التحريف في معناه.

للتعليق في المدونة يفضل أوضح اسمك الشخصي. تَستطيع استعمال اسم مستعار، إلا أن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي فرد أو هيئة.
يفضل أوضح بريدك الإلكتروني الحقيقي نحو التعليق. المدونة تلتزم بعدم استعمال ذلك البريد في أي نشاط إلا الرسائل الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.

يلزم عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استعمالها بأساليب غير قانونية أو بأي أساليب أخرى من الممكن أن تضر أو تبطل المدونة.تقوم المدونة بجمع بعض المعلومات المخصصة بك، مثل نوع المتصفح، نسق التشغيل، رقم IP إلخ. المقصد من جمع تلك 
المعلومات

 هو تنقيح مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة تلك المعلومات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين تلك المعلومات وهويتك الشخصية.قد تتغيّر تلك الاتفاقية من مرحلة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لهذا أرجو منك إعادة النظر فيها والتقيّد بما فيها.

إخلاء المسؤولية
أصدر دعايات السلع أو الخدمات والروابط الإعلانية لا يقصد تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بشأنها.
أعرض بالمدونة مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. من الممكن أن تكون هذه المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون بلا مقابل وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة محددة في وضعية اشتراكك أو شرائك من هذا الوصلة.

 أدوّن تلك المراجعات مستندا إلى البيانات التي أحصل عليها من مدراء تسويق تلك المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو بواسطة بيانات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة فيما يتعلق جودة السلع أو الخدمات.

أعرض ايضا تدوينات تحمل في مضمونها سيرا ذاتية لأفراد، مستندا إلى الرسائل أو المقابلات التي تحدث بيننا، ورغم أني سأطلع على الشهادات والوثائق التي تبين المستوى والكفاءات سوى أني لا أضمن سلامتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها.لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي من الممكن أن تكون ناتجة عن عدم حسن تنفيذ بعض التوضيحات

0 التعليقات: