تعرف على افضل العاب الاكشن والاثارة لعام 2018




اسحب الزناد الخاص بك واستعد العدو  قادمون للقتال.
مرحبا بكم في لعبة عمل العلامة التجارية الجديدة من 2018. وقد حان اللاعبين نبض شركة مع متعة حقيقية الوقت تمرير محاكاة حزمة العمل التي لا يمكن أبدا أن تقاوم للعب. مع مجموعة متنوعة من البنادق المدمرة ومدافع قناص طويلة، لديك ترسانة الأكثر تقدما. الآن حان الوقت لاستخدام الأسلحة النار وانتقد جنود العدو من الجيش.

سوف تكون على خط الدفاع مع الجندي شريك حياتك. سوف يأتي العدو في حزمة من اثنين في هذه اللعبة قناص. فمن الليل وهناك غابة سميكة الحق أمامك. فمن الصعب جدا الاعتراف أصدقاء وعدو في هذه اللعبة اطلاق النار الجديدة. لذلك، هناك علامة تحوم فوق كل واحد يدخل المشهد. الشخص الداعم هو الحق بجانبك، وسوف يأتي العدو من خلال الغابة. سوف علامات توضح المسافة والعدو مكتوبة أكثر.

سوف تكون تحمل بندقية قناص طويلة. هناك نوعان من الأزرار للتركيز أساسا. واحد هو النار وغيرها هو الهدف في هذه اللعبة حماية الأصناف النباتية. كما كنت اضغط على زر الهدف، وسوف تعطيك عرض التكبير. اسحب الشاشة ووضع التقاطع على الجندي حماية الأصناف النباتية المعادية. اضغط على زر النار والانتهاء من تشغيله. كل ما عليك القيام به هو انتقاد العدو مع بندقية قنص الخاص بك.

هذه اللعبة كوماندوز مذهلة تأتي مع الضوابط سهلة جدا. وتشمل أزرار النار، وإعادة تحميل وتغيير سلاح لسهولة في هذا الاعتداء النهائي. يظهر صحتك المتبقية الحق فوق الشاشة. استخدام حزم ميد والدروع البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في المعركة.


إذا كان لديك أي واي فاي، يمكنك أن تلعب هذه اللعبة اطلاق النار الجديدة بحرية مطلقة.
حتى بسرعة تحميل هذه اللعبة العمل الحر مثيرة للاهتمام لعام 2018 التي تقدمها غامرز نبض شركة متوفرة على متجر غوغل بلاي على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

صور من داخل العبة

صور من داخل العبة


رابط تحميل العبة

ليست هناك تعليقات