نسخة لعبة فورت نايت قد لا تتوفر على متجر Google Play

تعتبر لعبة Fortnite واحدة من أكثر الألعاب ربحًا في الوقت الحالي، فقد كانت Fortnite متوفرة على أجهزة الآيفون والآيباد لعدة أشهر، ولكن لا يزال إصدار أندرويد قيد التنفيذ. ومع ذلك، قد لا تطلق منصة Epic Games اللعبة على متجر Google Play الرسمي، وبدلًا من ذلك ستوفرها عن طريق التحميل المتوازي. والسبب وراء ذلك هو تجنب دفع الرسوم الباهظة البالغة 30٪ والتي تفرضها جوجل عن طريق نظام Google In-App Billing مقابل إطلاق الألعاب في متجرها. ولقد حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا على منصة iOS، كما تزعم التقارير الأخيرة أنه خلال العشرة أيام الأولى من إصدار الموسم الخامس، بلغت اللعبة حوالي 2 مليون دولار في اليوم، وقد وصل إجمالي العائد إلى 150 مليون دولار منذ ظهور اللعبة على منصة iOS في 15 مارس.
نسخة لعبة فورت نايت  قد لا تتوفر على متجر Google Play

وبطبيعة الحال، بعد هذه الإيرادات الضخمة، لن تقوم Epic Games بالمخاطرة بشعبية Fortnite عن طريق إطلاقها على متجر جوجل، حيث قد تنخفض شعبيتها بسبب هذه الضريبة. وكشف موقع XDA Developers عن بعض الشفرات الموجود بصفحة Fortnite Mobile، والتي تشير إلى شرح Epic Games طريقة التحميل المتوازي للمستخدمين.

وعلاوة على ذلك، قام مستخدم على Reddit بنشر صور تشير بوضوح إلى إمكانية إطلاق لعبة Fortnite خارج متجر Google Play.

ومن الجدير بالذكر ان هناك شائعات أخيرة تشير إلى أن نسخة أندرويد من لعبة Fortine ستكون حصرية على هاتف جالكسي نوت 9 لمدة 30 يوم عند إطلاقه في 9 أغسطس. المصدر

ليست هناك تعليقات