افضل تطبيق أندرويد تشغيل الموسيقى 2018 ميزات خرافية

 تطبيق ،GOM، هو تطبيق الموسيقى عالية الجودة التي يدعم مزامنة كلمات في حين تشغيل ملفات الموسيقى.
ويمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى أثناء عرض كلمات. أيضا، فإنها يمكن أن تقوم به وتحميل برامج البودكاست الشعبية، وسحابة الموسيقى على GOM الصوت.


افضل تطبيق أندرويد تشغيل الموسيقى 2018 ميزات خرافية

من الميزات التطبيق:
يقدم تطبيق GOM الصوت موضوعين المثيرة التي تسمح للمستخدمين للحفاظ على الشاشة الخاصة بهم أثناء تشغيل الموسيقى.
لفتة وظيفة:

 يمكن للمستخدم تشغيل / إيقاف كلمات متزامنة عندما التنصت كلمات متزامنة لفترة طويلة من الزمن سيتم تحويل شاشة  GOM الصوت لمزامنة الأغاني عارض عندما ينقر المستخدم مزامنة الأغاني أو الألبوم مطربك المفضل،
 يوفر GOM الصوت أنواع مختلفة من الحاجيات مما يتيح للمستخدمين خلق الخاصة بها مجموعة المتابعة فيما يتعلق بحجم، ميزة مزامنة الأغاني / اللعب السريع) واللون وغيرها.

من ميزات التطبيق:
عند قفل شاشة  الهاتف  يظهر لك ميزات مختلفة بما في ذلك الحفاظ على وظيفة الشاشة، مزامنة الأغاني، اللعب السريع والتشغيل الحالي:

 مزامنة الأغاني عارض يسمح للمستخدمين لعرض أو بحث كلمات مزامنة الموسيقى تلعب حاليا.
 لفتة وظيفة: سوف GOM لعب الصوت السابق الموسيقى / المقبل إذا كان المستخدم الضربات الشديدة الشاشة / ويمكن للمستخدمين اختيار موقع معين من الموسيقى  لها الأفضلية فقط عن طريق التنصت مزدوجة بعض كلمات،

يسمح  مزامنة الأغاني تحرير وظيفة المستخدمين لتسجيل أو مؤقتا حفظ كلمات بعد تحرير كلمات متزامنة غير المسجلة.
 يسمح للمستخدمين لإدارة كلمات متزامنة مسجلة النفس. أيضا، GOM ID يسمح للمستخدمين مزامنة الاشتراكات على البودكاست لأجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.


يوفر الأصوات القوية التعادل 10 BAND، ويوفر أيضا العديد من المؤثرات الصوتية بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر التحكم في سرعة تردد، تشغيل ومراقبة الملعب.
الصوت يدعم أنواع مختلفة من ملفات الموسيقى (مثل MP3، WMA الخ).

تحميل : GOM Audio

ليست هناك تعليقات