اخر الأخبار

كل ما تريد معرفتة عن الهاتف:iPhone XS و iPhone XS Max Review

إذا كان عام 2017 هو العام الذي قامت فيه شركة آبل بإعادة الضبط على iPhone ، ففي عام 2018 ، أصبح جهاز iPhone XS و iPhone XS Max كبيرًا. في حالة iPhone XS Max ، هذا حرفياً كبير جداً بالفعل. تضاعف تصميمها على الشاشة لأول مرة ، هذه الهواتف الذكية الجديدة تعد بالتصوير القوي والتصوير الذكي في حزمة مصممة بشكل جميل. أنت تدفع مبلق كبيرًا مقابل كل ذلك  مع ذلك ، مما يثير السؤال الحقيقي حول ما إذا كانت شركة Apple تقدم ما يكفي في الفئة المميزة التي أنشأتها ام لا،


كل ما تريد معرفتة عن الهاتف:iPhone XS و iPhone XS Max Review


حول الهاتف
صعد آبل لغة تصميمه التقليدية في iPhone مع هاتف iPhone X ، ولكن كما هو الحال في عام "S" ، لا ينحرف iPhone XS و iPhone XS Max عن هذا المثال. في الواقع ، إذا كنت من مشتري iPhone XS الذي يريد أن يعرف الجميع أنك تمتلك أحدث هاتف ذكي من Apple ، فمن المحتمل أن تحصل على الذهب. أما اللون الثالث - إلى جانب اللون الفضي والفضي - فهو الأكثر تميزًا.

كل ما تريد معرفتة عن الهاتف:iPhone XS و iPhone XS Max Review


لا يعني هذا أنه لم تحدث تغييرات ، بل إنها تتطلب المزيد من الاهتمام على الفور. إن مقاومة الماء والأتربة IP68 هي موضع ترحيب كبير ، حيث أن أي شخص شاهد بصبر كبير بقدر ما يستطيعون حشده بينما يجلس هاتفهم الذكي في وعاء من الأرز. في الواقع ، تفوق أبل بالفعل هذا التصنيف: يمكن للهاتف التعامل مع تغميس في الماء يصل إلى مترين في العمق ، وليس واحدًا فقط ، لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

كل ما تريد معرفتة عن الهاتف:iPhone XS و iPhone XS Max Review
على الرغم من الختم المحسّن ، أعادت شركة Apple إعادة صياغة السماعات أيضًا ، مما جعل iPhone XS و iPhone XS Max بصوت أعلى دون التضحية بالوضوح في العملية. مع وجود الزجاج الأمامي والخلفي ، وفريق معدني لامع يفصل بينهما ، لا أستطيع أن أقول إن لدي آمالاً كبيرة على متانة هذه الهواتف ، خصوصًا بعد أن أثبت جهاز iPhone X أنه عرضة لالتقاط الخدوش. تدّعي شركة آبل أنها استخدمت صيغة جديدة أكثر صرامة من زجاج الغوريلا من كورنينج ، لذلك يتم عبور أصابعي. ومع ذلك ، ربما تظل هناك حالة حكيمة للاستثمار.

قرار العرض
كما أظن أنه كان حقيقياً مع آخرين كثيرين ، قمت بالتبديل إلى iPhone Plus عندما كان هذا القرار يعني أنك حصلت على كاميرتين بدلاً من واحدة. لقد كان خيارًا تمسك به حتى iPhone 7 Plus ، لكن وصول جهاز iPhone X يعني أنه يمكن أن يعود إلى جهاز أكثر ملاءمة لحجم يدي ، ومع ذلك لا يضحي بزوم بصري.


كل ما تريد معرفتة عن الهاتف:iPhone XS و iPhone XS Max Review

حول الاتقاط الصور،
إنه أنيق - على الرغم من أن Apple ليست أول من يقدم تعديل ما بعد الالتقاط - وفي خط الإنتاج ، فإن القدرة على ضبط مستوى bokeh حتى قبل أن تضغط على زر الغالق. تطبيقات الطرف الثالث مثل Focos لا تزال تسمح لمزيد من التغييرات المتعمقة ، على الرغم من ذلك ، مثل تحسين اللمعان خلفية طية وحتى تغيير شكلها. يعد وضع العمودي نفسه نتائج أفضل بشكل عام ، لا سيما في مدى دقة التقاط حواف الموضوع وإبقائها واضحة مع ضبط الخلفية.

أوافق على أنه أفضل من iPhone X ، وأكثر من iPhone 8 Plus ، رغم أنه لا يزال غير معصوم. الشعر الجميلة لا تزال تشكل صعوبة كبيرة. قطتي - التي ذكرتها في المراجعات السابقة هي المخلوق الأكثر جمالا في التاريخ كله ، وغالبًا ما تكون موضوع اختبار لأي كاميرا أراجعها - في بعض الأحيان تفقد التفاصيل حول شعيراتها. عندما أرغب في التقاط صور للبشر ، يمكن أن يكون الشعر والنظارات مزعجة بالمثل. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون قادرة على نسق bokeh في أسفل في ميزة التحرير الجديدة كافية لإنقاذ لقطة بورتريه مع حواف سيئة التحديد ، العقل.


سلبيات الهاتف:
باهظة باهظة الثمن
لا يوجد حتى الآن جاك سماعة الرأس ، والآن لا محول في علبة
يمكن أن تكون تقنية كاميرا HDR الذكية ثقيلة الوطأة
لا يزال الوضع الرأسي غير مثالي

الايجابيات
شاشة OLED مذهلة ، الآن مع خيار حجم أكبر
معالج Apple A12 Bionic ذو قوة فائقة
كاميرات ممتازة
عمر البطارية رائع
إمكانات نمو هائلة لمعالجة AI على الجهاز

ليست هناك تعليقات