التحديث الجديد وتس اب تجلب مُلصقات تعبيرية خرافية إلى تطبيقها على أندرويد


تُعتبر المُلصقات التعبيرية من أكثر الموضوعات التي يُفضّل المُستخدمون الاعتماد عليها في تطبيقات المُراسلة الفورية، إلا أنّها رغم هذا  ولسبب ما  لم تكن مُتاحة على تنفيذ المراسلة الأكثر شعبية في العالم.في النهايةً أفصحت واتساب عبر مدوّنتها  جلب المُلصقات التعبيرية  على نحو رسمي إلى تنفيذها على أندرويد، وهو الشأن الذي سيجعل المحادثة وتبادل المراسلات عبر التطبيق أكثر مُتعة وسهولة، حيث تعاونت واتساب مع بعض الفنانين واعتمدت على مُصمّميها لتأسيس عدّة حزم من المُلصقات.
إضافة إلى هذا، فقد أكّدت واتساب  المملوكة لفيسبوك – أنّها ستدعم حزم المُلصقات من طرف ثالث حيث قامت بإدراج واجهة برمجية تُسهّل للمطورين تأسيس حزم مُلصقات خاصّة به

التحديث الجديد وتس اب تجلب مُلصقات تعبيرية خرافية إلى تطبيقها على أندرويد

كما انها سنقدم إمكانية إضافة مجموعات ملصقات تابعة لجهات ثالثة لنسمح للمصممين والمبرمجين في جميع أنحاء العالم إنشاء ملصقات لواتساب. وقد اضافة لهذا الغرض عدة واجهات API وغيرها من الواجهات التي تتيح إنشاء تطبيقات الملصقات التي

تضيف الملصقات إلى واتساب على كل من أندرويد وiOS. يمكنك إطلاق تطبيق الملصقات الخاص بك على متجر Play أو على متجر App Store التابع لـ Apple. وما أن يعمل المستخدمون على تحديث  تطبيقك حتى يتمكنوا من إرسال ملصقاتك في واتساب.

تعرف على كيفية إنشاء ملصقات لواتساب في هذه المقالة
لإرسال الملصقات في الدردشات ما عليك سوى النقر على زر الملصقات الجديد واختيار الملصق الذي تريد إرساله. يمكنك إضافة مجموعات ملصقات جديدة من خلال النقر على أيقونة زائد+ سوف تتوفر الملصقات على أجهزة أندرويد وأي فون في الأسابيع المقبلة.
المصدر: مدونة وتس اب

ليست هناك تعليقات