تعرف على هاتف هواوي الجديد القابل للطي بشاشة 8 بوصة! Huawei

لم يمضي اسبوعين على أول ظهور لهاتف سامسونج القابل للطي ضمن فاعليات مؤتمر سامسونج للمطورين SDC 2018 ، والذي حرصت فيه الشركة على إستعراض حجم وواجهة وآلية عمل أول هاتف قابل للطي من الشركة الكورية، حتى جاء الآن الرد سريعاً من شركة هواوي الصينية التي استطاعت أن تنتزع مكانة جيدة في سوق الهواتف الذكية.

تعرف على هاتف هواوي الجديد القابل للطي بشاشة 8 بوصة! Huawei

تلقت هواوي Mate X بعض التسريبات الأنيقة مؤخراً ، عبر براءات اختراع تظهر آلية مفصلية. ليس لدينا أي فكرة عما إذا كان الاسم سيتمسك ، لكننا على يقين من أن هواوي تصنع هاتفًا قابلًا للطي ، خاصةً وأن ذلك كان مؤكدًا من قبل الرئيس التنفيذي للشركة  ريتشارد يو. دعونا نرى ما نعرفه حتى الآن.
تعرف على هاتف هواوي الجديد القابل للطي بشاشة 8 بوصة! Huawei

تم تقديم Huawei Mate X بواسطة Techconfigurations ، والتي تتصور أنها نوع من كمبيوتر محمول صغير. كما أنه يفتح مثل كتاب ويتيح لك استخدامه على كل من وضع الكمبيوتر اللوحي ووضع الهاتف الذكي. لقد حصلت على كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل ، وماسح ضوئي لبصمة الإصبع ، وبطريقة ما ، لا يمكن أن تكون سميكة بشكل كبير ، على الرغم من وجود الكثير من الأشياء الرياضية ، والمكونات ، والأعمال.
تعرف على هاتف هواوي الجديد القابل للطي بشاشة 8 بوصة! Huawei

وضع الكمبيوتر المحمول يوفر 120 ٪ أضعاف ويبدو أن الجهاز للحفاظ على الملمس الزجاجي والمواد من السلف. أرى أيضًا أن هناك نقطة متقدمة جدًا وأنا معجب جدًا بالذبح في كل شيء ، بمجرد فتح الجهاز. المشكلة الوحيدة هنا هي أن جزأين من Huawei Mate 10 X لا يتداخلان بشكل كامل ، مما قد يجعله عرضة لبعض الأعطال والحالات الغريبة في الجيب ، أو الحقيبة ، أو وسائل أخرى.

كما أنه من المثير للاهتمام بالنسبة لي كيف يخفي الجهاز المفصلة ، والتي تبدو وكأنها قطع واضح جدا في الخارج ، ولكن مخبأة بشكل جيد جدا في الجزء الداخلي من الحظيرة. أنا أيضًا لست متأكدًا من كيفية استخدام الأشخاص للجهاز الذي تم فتحه ، نظرًا لأن أطرافه قريبة من الصفر وستكون أصابعهم في جميع أنحاء حواف الجهاز. وضع الكمبيوتر المحمول يجعل أكثر منطقية من وضع الكمبيوتر اللوحي على وجه اليقين.
التصميم النهائي لهاتف هواوي القابل للطي: بالفيديو

ليست هناك تعليقات