اخر الأخبار

لعبة Red Dead Redemption 2 تتوج كأعلى لعبة تقيما لعام 2018 عبر موقع ميتاكريتكس العالمي..

انتهى عام 2018 و الذي شهد اطلاق عدد كبير من العناوين المميزة التي اثرت على صناعة العاب الفيديو و ترك اثر كبير في نفوس جمهور اللاعبين حول العالم حتى ان الكثير يعتقد انه من افضل الاعوام ازدهارا في تاريخ صناعة العاب الفيديو سواء من العاب المطورين المستقلين الصغيرة او العاب الدرجة الاولى AAA.
لعبة Red Dead Redemption 2 تتوج كأعلى لعبة تقيما لعام 2018 عبر موقع ميتاكريتكس العالمي..

ايضا الكثير من هذه الالعاب شهدت اقبال كبير و تقيمات مرتفعة على موقع التقيمات العالمي ميتاكريتكس و لكن دائما هناك فائز واحد يتوج على اعلى قائمة التقيمات في ميتاكريتكس و هذا العام لعبة Red Dead Redemption 2 هي من حصلت على هذا التاج بعد ان صنفت كاعلى لعبة تقيما خلال عام 2018 بمعدل 97/100.

اما لعبة God of War الفائزة بلقب لعبة السنة خلال فعاليات TGA 2018 فقد جائت في المركز الثاني بمعدل 94/100 و ظهرت ايضا كل من لعبة Celeste و Super Smash Bros. Ultimate و Forza Horizon 4 في قائمة العشرة الاكثر تقيما للعام الماضي 2018 و التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

Red Dead Redemption 2
God of War
Super Smash Bros. Ultimate
Forza Horizon 4
Dead Cells
Monster Hunter World
Into the Breach
Celeste
Astro Bot: Rescue Mission

و ايضا كشفت ميتاكريتكس انه فقط لعبتان حققتا تقيم 97/100 خلال السنوات الخمسة الماضية و هما The Legend of Zelda: Breath of the Wild و The Last of Us و الان تنضم اليهم لعبة Red Dead Redemption 2 اليهما.

يذكر ان لعبة Red Dead Redemption 2 قد حصلت على اختيار VGA4A و المتابعين كأفضل لعبة لعام 2018 بعد منافسة مع اقوى العناوين التي صدرت هذا العام.

ليست هناك تعليقات