جربة طور الباتل رويال Blackout المخصص بلعبة CoD: Black ops 4 بدون مقابل؟ اليك التفاصيل..

هل ترغب في الخوض في تجربة طور الباتل رويال Blackout, 
اذا بغض البصر عن الجهاز الذي تمتلكه فيمكنك هذه اللّحظة البدء في التجربة المجانية.. اعلنت شركة اكتفجين عن إدخار طور الباتل رويال Blackout المخصص بلعبة Call of Duty: Black ops 4 للتحميل بدون مقابل و بنسخته التامة على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي استهل من 2 ابريل و لفترة شهر كامل.
هل تعلم انه بامكانك هذه اللّحظة تجربة طور الباتل رويال Blackout المخصص بلعبة CoD: Black ops 4 بدون مقابل؟ اليك التفاصيل..
هل تعلم انه بامكانك هذه اللّحظة تجربة طور الباتل رويال 



تأتي تلك الخطوة بالتزامن مع الكشف عن الخريطة الثانية Alcatraz التي اصبحت هذه اللّحظة متاحة لطور الباتل رويال لمالكي نسخة البلايستيشن 4 اولا و لحسن الحظ انك يمكنها تجربة الخريطة الحديثة أيضا عن طريق مرحلة التجربة المجانية للطور.

على الارجح تكون تلك الخطوة في اتجاه فصل طور الباتل رويال عن اللعبة على أكمل وجه و التداول معه كلعبة معزولة لاسيما ان اكتفجين اعلنت انها لن تضع طور باتل رويال حديث في الجزء الآتي لسلسلة Call of Duty التي من المفترض ان تصدر ذلك العام و سوف يتم الرجوع الى طور الرواية مرة اخرى من ما 

يقصد اننا سنرى مساندة مستقل لطور البتال رويال على النطاق الطويل الطليعة سوف تكون بفصله عن اللعبة على أكمل وجه. نذكر كذلك انك سيكون عليك امتلاك اشتراك في خدمة البلس و الاكسبوكس لايف حتى تقدر من تجربة الطور, غير هذا فيمكنك هذه اللّحظة السياق الى دكان البلايستيشن او الاكسبوكس لايف و التغط على زر التحميل.

ليست هناك تعليقات