اخر الأخبار

سوني سنضع معايير جديدة تقلل من وجود المحتوى الإباحي في العابنا الحصرية..

سوني سنضع معايير جديدة تقلل من وجود المحتوى الإباحي في العابنا الحصرية..


عالم العاب الفيديو هو واحد من عدة مجالات ترفيهية بدأت تتأثر بالمحتويات الغير أخلاقية “الجنسية”, حسنا لنتحدث بشكل منطقي 
قليلا, توجه الألعاب في الفترة الأخيرة أصبح يميل أكثر إلى تقديم قصص واحداث قريبة من الحياة الواقعية, لذلك قد نرى لعبة مقتبسة عن حدث حقيقي مليء بالمحتويات الجنسية و كون اللعبة مقتبسة عنه من المحتمل أن نرى هذه المحتويات في الألعاب.

هنا تحدثت سوني اليوم عن محتويات العابها الحصرية في المستقبل واعدة بأنها ستعمل على تقليل المحتويات الجنسية في حصرياتها المقبلة ضمن معايير جديدة ستقرها الشركة على استوديوهات تطوير الألعاب التابعة لها, صحيفة The Wall Street كتبت في تقرير لها عن معيار شركة سوني الجديد في تقليل المحتويات الجنسية في حصرياتها.

حيث قامت الصحيفة بمقابلة متحدث رسمي باسم الشركة قائلا للصحيفة ما يلي :

الشركة ستقوم بموازنة محتوى العابها مستقبلا لكي يصبح ملائما لجميع الفئات العمرية من اللاعبين و أيضا لتفادي اية عقبات قانونية من الممكن مواجهتها بسبب المحتويات الغير لائقة.
في الحقيقة يعتبر اهتمام الشركة بهكذا أمور فعل جميل أخلاقي يحسب لها في ظل زمان تنتشر فيه هذه المحتويات في كل مكان على شبكة الإنترنت و غيرها, مجال العاب الفيديو هو مجال ترفيهي و يجب أن يبقى ترفيهيا لجميع اللاعبين من مختلف الأعمار خاليا من أية شوائب غير أخلاقية ” جنسية”, ما هو رأيكم بمليار الشركة الجديد فيما يخص المحتويات الغير أخلاقية في حصرياتها القادمة مستقبلا..!



ليست هناك تعليقات