حصريا طريقة عمل روت لجهاز Galaxy S8 Plus

 حصريا طريقة عمل روت لجهاز Galaxy S8 Plus

كيفية عمل روت Galaxy s8 

تدوينة اليوم طريقة عمل روت Galaxy S8 Plus , كما تعلمون ان الجهاز حديث من الشركة ولاتوجد نصوص في المواقع العربية بذلك الخصوص لذالك ان بعض المواقع الاجنبية شرحت ذالك اليوم نشرح لكم الطريقة على موقع ابكا بلس نرجو ان تنال اعجابكم:


طريقة عمل روت لجهاز Samsung Galaxy S8 Plus 

خطوات عمل الروت لذلك الجهاز هي نفس الخطوات في جهاز جالكسي اس8 إلا أن مع اختلاف الملفات المستخدمة لاغير ولكن انا ساشرح لكم الطرق كامله دون نقص ،

تحميل برنامج odin على الحاسوب .

 قبل البدأ بعمل الروت لجهاز جالكسي اس8 بلس
قم بتنزيل وتثبيت برامج تشغيل USB لـ Samsung Galaxy S8 Plus على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 تأكد من أخذ نسخة احتياطية من أي ملفات مهمة على هاتفك الذكي تمكين خيارات المطور: انتقل إلى الإعدادات > حول الهاتف > معلومات البرنامج ثم انقر لمدة خمس مرات تقريبًا لتمكين خيارات المطور . سوف تحصل على رسالة "أنت الآن مطور". عد إلى الإعدادات والآن سترى قائمة خيارات المطور الجديدة .
 اضغط عليها وانتقل لأسفل للعثور على OEM Unlock. تمكينه. أيضًا ، قم بتمكين خيار تصحيح أخطاء USB من خيارات المطور > تصحيح أخطاء USB.
 تأكد من أن Samsung Galaxy S8 Plus الخاص بك يحمل أكثر من 70٪ من الشحن. سيؤدي تشغيل CF-Auto-Root إلى تشغيل عداد فلاش مخصص للبرامج الثابتة في جهازك. 
استخدم Triangle Away لإعادة ضبط العداد ، ويرجى زيارة Chainfire للحصول على جميع التفاصيل والتحذيرات قبل المتابعة. تحقق وتأكد من رقم طراز هاتفك:
 انتقل إلى " الإعدادات" على هاتفك> قم بالتمرير لأسفل إلى " حول الجهاز" > لاحظ رقم الطراز. يدعم CF-Auto-Root طرز Galaxy S8 Plus التالية:

  1. SM-G955F
  2. SM-G955U
  3. SM-G955N
  4. SM-G955W
ملاحظة:
 يمكنك استخدام هذه الروابط والخطوات لاستئصال جهاز Galaxy S8 الخاص بك على أي إصدار للبرامج الثابتة لأن CF-Auto-Root مستقل عن البرامج الثابتة إلى حد كبير. ومع ذلك ، يُنصح بالرجوع إلى الموقع الرسمي للحصول على ارتباطات جديدة (فقط ابحث عن رقم الطراز الخاص بك) في حالة عدم عمل بعض التحديثات الجديدة بشكل جيد مع الأداة المساعدة ونشر سلسلة Firefire 
إصدار محدث. كيفية الحصول على الجذر Galaxy S8 Plus مع CF-Auto-Root الملفات المطلوبة: قم بتنزيل Odin للتثبيت من هنا ؛ قم أيضًا بتنزيل واستخراج أداة الجذر Chainfire لجهاز Samsung Galaxy S8 Plus الخاص بك:
  1. SM-G955F
  2. SM-G955N
  3. SM-G955U
  4. SM-G955W

خطوات عمل روت اتبع الخطوات التالية بالترتيب وبدون اخطاء :

بفك Odin على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قم بفك ضغط ملف Chainfire البريدي واسترداد ملف .tar.md5 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إغلاق هاتفك وأدخل وضع التحميل: اضغط مع الاستمرار  على زر خفض الصوت  +  بيكسبي  أزرار في وقت واحد ثم اضغط على  السلطة  المفتاح حتى ترى بناء الروبوت علامة الروبوت. اضغط  على مفتاح رفع الصوت مرة واحدة للتأكيد.

افتح ODIN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل Samsung Galaxy S8 Plus بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء وجوده في وضع التنزيل.

في ODIN ، انقر فوق زر AP  أو PDA  وحدد ملف .tar.md5 المستخرج من CF-Auto-Root. 
ضمان  إعادة التشغيل التلقائي  و  F. إعادة تعيين الوقت  ويتم اختيار، انقر على  بدء  لبدء عملية الجذر.
عند اكتمال عملية الجذر بنجاح ، ستحصل على رسالة 

PASS  ومعرف: سيتحول COM إلى اللون الأخضر على Odin.
بمجرد إعادة تشغيل جهازك تلقائيًا في وضع الاسترداد وتثبيت الملفات اللازمة ، سترى الشاشة الرئيسية. يمكنك الآن فصل جهاز Samsung Galaxy S8 Plus الخاص بك.

ملاحظة:  في حالة عدم تشغيل جهازك في وضع الاسترداد ، قم بذلك يدويًا. أدخل غالاكسي S8 زائد في وضع الاسترداد باستخدام  القوة ، رفع الصوت و بيكسبي الأزرار. هذا ينبغي الانتهاء من العملية.

إذا كنت لا تزال غير قادر على جذر Galaxy S8 Plus لسبب ما ، كرر العملية بأكملها وتأكد من اتباع جميع الخطوات بشكل صحيح.


ليست هناك تعليقات