تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد "اخر اصدار"


 تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد "اخر اصدار"

لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة للاندرويد

لعبة صب واي واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكية التي يستمتع بها الجميع حتى الأطفال ، استمتع بتجميع العملات الذهبية أثناء تفادى القطارات فى محاولة للهروب من الشرطي الغاضب في لعبة Subway Surfers



صب واي مهكرة للاندرويد هي لعبة مجانية معروفة للجميع تدور أحداثها حول هذا الولد الشقي جايك رسام الجرافيتي ومحترف التزحلق الذي يستمتع بممارسة هوايته فى رسم الجرافيتى على قطارات المحطة ، مما يؤدى إلى الكثير من المغامرات والأكشن بسبب هذا العمل.


وتبدأ لعبة subway surfers مهكرة بمشهد لشخصيتك باللعبة جايك أو أحد أصدقائه وهو يقوم برسم الجرافيتي على أحد القطارات ثم يشاهده مفتش المحطة والذي يبدأ في مطاردتك على طرق الـ صب واي فى محاولة الإمساك بك ، خلال هذه المطاردة ستحاول مفاداة العقبات والحواجز وأرصفة المحطات وحتى القطارات المسرعة.


ويمكن لجايك أثناء المطاردة استخدام مهاراته فى التزحلق على قضبان مترو الأنفاق باستخدام ألواح التزحلق حيث تحتوى اللعبة على العديد من ألواح التزلج ذات القدرات الخاصة والتي يمكنك شراؤها من متجر اللعبة ، فبعض هذه الألواح يمنحك قفزات أعلى أو سرعة أكبر أثناء المطاردة وبعضها فقط يبدو رائع.

كما تحتوي لعبة صب واي على العديد من صناديق القدرات الإضافية Power Ups والتي تمنحك قدرات خاصة فهناك المغناطيس والذي يمكنك من جميع جميع العملات الذهبية حولك ، وهناك المحرك النفاث والذي يجعل شخصيتك تطير فى الهواء لفترة من الزمن ، وهناك الحذاء النطاط والذي يجعلك تقفز قفزات عالية فى الهواء.

تحتوي صب واي سيرفرس مهكرة على العديد من الشخصيات الأخرى بالإضافة إلى جايك فهناك الفتاة الشقراء تريكي وسلمي وشخصيات أخري يمكنك فتحها أثناء الإستمتاع باللعبة وتطوير المستوى الخاص بك ، كما يحتوي المتجر على العديد من الأزياء وألواح التزحلق وصناديق المفاجأت والتي يمكنك شراؤها باستخدام العملات الذهبية التي تجمعها أثناء المطاردة.

Subway Surfers تجوب أنحاء العالم فمع كل تحديث للعبة تنتقل اللعبة لمدينة جديدة فى بلد جديد فهناك أجزاء من صب واي تدور أحداث اللعبة فيها بالقاهرة فى مصر بالقرب من أهرامات الجيزة ومرة أخري فى مراكش بالمغرب وجزء آخر فى باريس بالقرب من برج إيفل وتارة أخري في نيويورك بالقرب من تمثال الحرية وهكذا.


مميزات لعبة صب واي Subway Surfers
لعبة مجانية ممتعة وأحد الألعاب القديمة الرائعة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

استمتع بجرافيك رائع ورسومات عالية الجودة HD مليئة بالحيوية والألوان.

تزلج على أسطح القطارات وتفادي العقبات حاول الفرار لأطول وقت ممكن.

لعبة صب واى تناسب جميع الأعمار سواء البالغين أو الأطفال.

أماكن وبيئات لعب متجددة مع كل إصدار جديد من صب واي.

شخصيات متعددة باللعبة يمكنك فتها والإستمتاع باللعب بها.

العديد من ألواح التزحلق والازياء والقدرات التي يمكنك شراؤها من متجر اللعبة.

العديد من العملات الذهبية التي يمكنك جمعها واستخدامها للشراء داخل صب واي.

استمتع بالمغامرة والإثارة فى اللعبة الممتعة Subway Surfers

تحميل: لعبة صب واي

ليست هناك تعليقات