لعبة Fortnite "فورتنايت" يلمحون بعبارة غامضة للموسم التاسع الذي سينطلق قريبا..

مطوري لعبة Fortnite يلمحون بعبارة غامضة للموسم التاسع الذي سينطلق قريبا..

الموسم التاسع من لعبة الباتل رويال الكبيرة Fortnite على الابواب و يبدو بأنه سيكون محملا بالاخبار الجميلة الايجابية و المحتويات الرائعة المفرحة للاعبين, اليوم و قبيل لحظات قام حساب اللعبة الرسمي على تويتر بنشر الصورة الاولى من الموسم الجديد و التي تلمح بشكل مباشر عن اللعبة.

اولا هذا الموسم ستبدأ فعالياته بشكل رسمي في التاسع من شهر مايو (5) الحالي بحسب ما ذكر حساب اللعبة الرسمي على تويتر و فريق اللعبة Epic Games, و ثانيا الصورة التي ستشاهدونها ادناه تخص احدى ازياء اللعبة القادمة مع الموسم و التي يمكنكم مشاهدتها ادناه.



و بالطبع ذكر مع الصورة عبارة The Future is Unknown او المستقبل مجهول و هنا يكمن الغموض و ما الذي يعنيه الفريق بهذه الجملة و هل من الممكن ان نرى مفاجآت تخص المستقبل مثلا خاصة و ان ابراج تيلتد في اللعبة قد تدمرت تماما في الوقت الحالي استعداد لتغيرات ستحدث في خريطة اللعبة استعداد للموسم الجديد.

 هذا و وعد فريق التطوير بأن اللاعبين سيتفاجئون بشكل كلي لان محتويات هذا الموسم مختلفة تماما عن الموسم الثامن السابق او المواسم الاخير, برأيكم و السؤال موجه هنا لاهل الخبرة في اللعبة ما الذي تتوقعونه في الموسم التاسع القادم بعد ايام من الان, 

ليست هناك تعليقات