تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة على جوجل بلاي مجانا وبطريقة شرعية

رغم توفرك على هاتف ذكي يمكنك من تحميل تطبيقات جيدة و رائعة و كدا مساندته لكم هائل من التطبيقات فإن التطبيقات المتميزة فعلا كثيرا ما ما تكون مدفوعة لدى لا يمكنه معضم مستعملي الهوتف الفطنة التوفر عليها حيت يلجئ القلة بلإكتفاء بالمجانية منها . و في موضوعنا هذا وفرنا لكم عدد من المواقع و التطبيقات تمكنك من تحميل تطبيقات مدفوعة على ماجر بلاي ستور بدون مقابل .

تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة على جوجل بلاي مجانا وبطريقة شرعية

ACMarket
يمكنها تحميل اي تنفيذ مدفوع على سوق بلاي بدون مقابل من ACMarket حيث أنه ما عليك سوى تحميل متجر ACMarket و تشغيله على تليفونك الآندرويد ثم البحث عن التطبيق المدفوع مجانا الي تريده و النقر على زر التتبيث ليتم تحميله و تقوم بتنصيبه على جهازك ، و ميزته أنه مجاني على الإطلاق و شبيه على الإطلاق بالجوجل بلاي مما يجعل إستعماله طفيف و لين .

و لتحميل الدكان ما عليط سوى النقر على الوصلة بالأدنى ليتم الإنتقال بك للمكان الرسمي بعد الضغط على رمز التحميل سوف يتم تحميل تنفيذ الدكان على هاتفك بصيغة APK و تقوم في أعقاب هذا بتنصيبه على نحو يدوي على التليفون و إستعماله بكل حرية بأي توقيت لتحميل ما تريد من التطبيقات المدفوعة مجانا ، و للإشارة فإن هذا المحل آمن و محمي و لن تواجه معه اية مشكلات .
تحميل التطبيق: هناااا



ليست هناك تعليقات