اخبار جديدة حول لعبة GTA 6, هل سنعود الى Vice City قريبا





عادت لعبة GTA 6 لساحة الاخبار و التسريبات من جديد, فقبل ايام قليلة قام احد ممثلي الاصوات في الجزء الحالي للعبة من تأكيد
قدوم جزء جديد من السلسلة دون ذكر الاسم و اليوم احد اشهر مسربي اخبار السلسلة يخرج بتفاصيل مثيرة عن الجزء المقبل منها مكان وقوع احداثه و غيرها من التفاصيل الرائعة.

يبدو أن لعبة GTA 6 القادمة من شركة روكستار ستقع احداثها في ولاية فلوريدا, و هذا يعني العودة إلى مدينة Vice City, و بما ان هذه المدينة لها تاريخ طويل و عريق من حيث الفترات الزمنية اذا هناك احتمال قوي بأن يعود بنا الجزء المقبل الى فترة الثمانينات, و هذه الفترة مشهورة بكونها معقل كبار تجار المخدرات ورؤساء العصابات.

حسنا, من اين حصلنا على هذه المعلومات او الشائعات..!, احد العاملين مع شركة روكستار كشف عن جميع ما ذكرناه اعلاه و سنذكره لكم ادناه, ظهرت رسالة تشاهدونها ادناه ارسلت من قبل امرأة تدعى ليا سوكولوفسكي تطلب فيها الاذن بالبحث عن مواقع في جنوب ولاية فلوريدا للعمل على لعبة جديدة من قبل شركة روكستار.

ما نعلمه ان الشركة فعلا تبحث عن موقع جديد لاستخدامه في عناوينها الجديدة, بالطبع هنا قام مسرب الاخبار الشهير YAN2295 بتسريب الخبر و صورة الرسالة معلقا عليها عبر حسابه الرسمي في توتير كما تشاهدون ادناه.




يان قال بأن ليا هي مستطلعة و باحثة مواقع قامت بالتوقيع مع شركة روكستار للبحث عن مواقع لالعابهم القادمة و اعلاه نشاهد ما يشبه الاتفاقية الرسمية و الشرعية لاستخدام ولاية فلوريدا في لعبة روكستار القادمة و على الارجح او من الممكن ان تكون لعبة GTA 6 نظرا لربطها مع مدينة Vice City.

الامر الاخر الذي ذكره يان و هو الاسم الظاهر في الصورة في نهاية الاتفاقية او الرسالة و الذي قد يكون مشبوها او مفبركا, خاصة و ان ليا قد تحدثت في احدى حلقات البودكاست عن كل ما هو مذكور في الرسالة اعلاه, لذلك من الممكن ان يكون احد الاشخاص قد استمع لتسجيل البودكاست و قام بطباعة هذه الرسالة حرفيا.

حتى الان لا شيء رسمي, و لكن بالتأكيد قادم الايام ستكشف لنا حقيقة هذه الرسالة و مصداقيتها و ما اذا كانت تابعة للعبة GTA 6 او حتى Bully 2 او غيرهم من عناوين IP جديدة كليا, ما هي توقعاتكم..!

ليست هناك تعليقات