نصائح ماهي افضل المواقع الجغرافية للنزول في لعبة PUBG للايفون والاندرويد


عندما تنزل من الطائرة من خلال المنطاد وتبدأ في البحث عن موضع للنزول قد تتسائل ماهي افضل المواقع او الأماكن للنزول في تلك اللعبة للاستحواز على اكثر واكبر الموارد والأسلحة، في أعقاب اجتهاد من بعض اللاعبين تم تفسير افضل تلك الأماكن في الخريطة والنزول فيها يُعد متميز وافضل من الأماكن الاخرى لاستراتيجيتها ولإحتوائها على اكبر مجموعة من الاسلحة ولتتمكن من تنفيذ بعض إرشادات وحيل و اسرار لعبة PUBG ببجي للايفون والاندرويد.،تحدثنا في التدوينة السابقة عن افضل 5 العاب الاكشن للايفون 2018 العاب خرافية ومجانية: واليوم نكمل معكم سلسلة العاب الايفون والاندرويد ونعطي بعض النصائح لمحبي لعبة بوبجي ،

نصائح ماهي افضل المواقع الجغرافية للنزول في لعبة PUBG للايفون والاندرويد

النزول في Military Base فهي افضل إتجاه للاستحواز على افضل Loot وهي للأسف تتضمن باستمرار على اكثر اللاعبين فاذا كنت ذاهبا الى هناك ستتعرض للكثير من الرصاص لحظيا فاستعد لذلك التحدي لتحصل على الاسلحة، ولكن نصيحتي لك ان تكون هناك بأسرع وقت جائز ولتكون من اول الواصلين وتحصل على تمركز ممتاز.

النزول في Mylta Power من افضل الأماكن والـ loot فيه متميز فهو يتضمن على اسلحة قوية ونادرة لاسيما العقار الاخضر الأساسي والمخازن، استعن بالعربات للوصول الى ذلك المقر فهي افضل خيار لهذا.



النزول في Small Mylta Power يجيء ذلك الموضع في جنوب الـ Mylta Power وهو عبارة عن مصنع تتضمن على loot عالي الجودة ولكن بأعداد ضئيلة للغاية.

النزول في School and Hospital يُعد الاكثر اكتظاظا باللاعبين ويتضمن على قدرا كبيرا من الـ loot ولكنها ذات مستوى وسطي وبم انها إتجاه مستدامة للاعبين لاسيما انها سهلة الوصول فأنت على توقيت من الطلقات النارية الغزيرة.





النزول في Georgopol Crates الصناديق العظيمة شمال الجبال وجنوب النهر تتضمن على مخازن فيها الكثير من الـ loot عالية الجودة والتي كثيرا ما ما يكون التنافس في الحصول عليها عاليا ومن المعتاد أن يسعى اللاعبين الوصول اليها من خلال الطائرة وتأكد ان تركب فوق الصناديق للاستحواز على افضل الموارد ولا تنسى انك ستتعرض للرصاص والقنص.



النزول في Prison, Mansion, and Bunker الأماكن الثلاثية تلك اماكن ذات مقدار كبير من الـ loot ما يكفي لمدة كاملة من القتال وهي من الأمكان المتنازع عليها بقوة من قبل اللاعبين نحو بدئ السفرية وهي تتضمن على عديدة أساليب للوصول اليها بأمان.

النزول في Large towns مثل Novoreponye, Lipovka, Rozhok, Pochinki, Yasnaya Polyana, Georgopol, Primorsk, و Severny جميعها اماكن جيدة للهبوط وتتضمن على loot فاخر لكنها اماكن خطيرة، وللحصول على الـ loot ابحث في المخازن والمقاهي والمطاعم (المباني ذات الأركان الزجاجية) ، والكنائس ذات المعالم العالية فهي تتضمن على افضل لوت.

خريطة مكان الموارد في لعبة PUBG ببجي


الحمراء: موضع تواجد افضل loot.
الصفراء: موضع تواجد loot على نحو معتدل وليس بغزارة الأول.
الزرقاء: اضعف الأماكن لوجود loot لا يقارن بالأول والاخير.
علامة المسدس: مقر تواجد افضل الأسلحة.
علامة الباخرة: موضع تواجد السفن والأماكن البحرية.
علامة العربة: مقر تواجد المركبات والموتوسيكلات.
علامة الجاراج: اماكن المستودعات.

نصائح ماهي افضل المواقع الجغرافية للنزول في لعبة PUBG للايفون والاندرويد


ادوات تساعدك في لعب PUBG على mredy


 يمكنك شراء معاون اللعب من mredy والذي يتضمن على مسكتين مثل الاذرع تعاون في الاستقرار وسرعة الاستجابة ومتناسبة مع جميع انواع الايفون حتى بوجود الاغطية، تَستطيع شرائهما او عرض مميزاتها من هنا 


ليست هناك تعليقات