افضل العاب اون لاين المجانية للكنبيوتر Star WarsThe Old Republic

الان جرب ان تكون  بطلاً للقصة لا مُشاهداً فقطً، فتأكد أنك قد خسرت الكثير.”
البعض يصفها بكونها شيئاً تافهاً، وآخرون يسخر ممن هم مُتيمون بها، ويظنون أن عقولهم لا تُفكر ولا يتم إستخدامها ولو بالقدر القليل، فقط دعونا نقول، أن هذا المجال الذي يوصف بكونه تافهاً، أصبح أحد المجالات التي تقوم عليها الدول إقتصادياً، ولتعلم أن المجهود العقلي الذي يُبذل في إتمام قصةٌ واحدة من القصص، لا يُبذل عند مُشاهدة عشرات الأفلام في أغلب الأوقات.تحدثنا في المقال السابق عن كيفية تنزيل لعبة بوبجي على الحاسوب ان كنت من محبين العاب القتال والاكشن ارجع على المقال من هناااا

 افضل العاب اون لاين المجانية للكنبيوتر Star WarsThe Old Republic

العاب اون لاين للكنبيوتر

حرب النجوم: تظهر الدولة القديمة ،وكأنها عاشت في ظلال أسلافها ، حرب النجوم المجرات وفرسان الدولة القديمة ، محكوم عليها أن تكون محطمة نتيجة لـ تراثها. ولكن عقب ليلة من اللعب ، عندما تحولت النتيجة التي كان من المفترض أن تكون انكماشًا سريعًا في التوسعة الحديثة ، تحولت إلى إحتفالية كاملة حتّى ظهرت أشعة ضئيلة من الغداة عبر الستائر ، أعتقد أن "الدولة القديمة" على وشك الذهاب للخارج من ذلك الظل .

لا يشعر فرسان الإمبراطورية المتساقطة بأنهم مجرد حزمة تمدد أخرى ، بل كمحور تكتيكي يهدف إلى مواءمة اللعبة مع شيء حديث. تهدف الحكاية الحديثة إلى تشتيتك عن وعي أن - لا سمح الله - تلعب لعبة MMORPG فعلية ، الأمر الذي يجعل الشأن عسيرًا إلى حاجز ما عندما يضطر الجانبان إلى مصافحة الأيدي واللعب على نحو لطيف مرة تلو الأخرى. لا أستطيع أن أقول إنني حقاً أميل إلى الأسلوب العشوائية التي يربطها التمدد ببقية اللعبة. أنا مشغول بالحكة لمعرفة ما يصدر عقب هذا في الرواية.

و ماهي الحكاية. بصرف النظر عن أفضل محاولاتي للاستحواز على إحدى شخصياتي إلى مستوى 60 في الوقت الموائم لتجربة التمدد الحديث ، فقد قد قررت النفع من التمكن من تأسيس مستوى حديث من 60 حرفًا كمكافأة على التسجيل. وبالنظر إلى أسلوب ارتباط الرواية الحديثة ارتباطًا لا انفصام له بالقصة الفائتة ، فإن الوقوع على نحو مباشر في حذاء صياد الجوائز الحديث كان محيرًا رغم مساعي اللعبة لإيقافي. في الوقت الذي أشاهد فيه عادة التمكن من الارتقاء إلى المستوى الموائم كشيء جيد في أغلب MMOs ، لم أتمكن من هز الإحساس بأن إجتياز كل الحكاية إلى تلك النقطة كان تضحية عظيمة.

 افضل العاب اون لاين المجانية للكنبيوتر Star WarsThe Old Republic

مجرد أن تبدأ الرواية الحديثة فعلاً ، لم أكن أهتم بما كنت أخشاه. بينما أن التفاعلات الأولية مع الحلفاء القدامى جعلتني أشعر بأنني جاهل ، لم تدعني فرسان الإمبراطورية الساقطة أن ألتقط أنفاسي طويلاً بما فيه الكفاية لنتناوله. دائما ما كانت الرواية هي أشد نقطة في "الدولة القديمة" ، و "فرسان الإمبراطورية الساقطة" تقوم برفع العارضة. للأسف ، اللعبة الفعلية تميل إلى المكابدة بهدف هذا.

بصرف النظر عن أنني لم أنتهي من الفصل الأخير ، فإن أصحابك محبوبون ومتعاطفون ، ومن الممكن أن تؤدي دراماهم الشخصية إلى اتخاذ بعض الأحكام العسيرة. و Koth Vortena ، وهو من منطلق الإمبراطورية الخالدّة ، وسينيا تيرال ، الفارس الإمبراطوري الذي يلاحق Koth منذ سنين ، هم رفاق لا ينسى ، حيث يغلي تاريخهم إلى السطح في أسوأ الأوقات. في أزياء بايووير الحقيقية ، كثيرا ماً ما تضطر إلى التفكير في وضعهم ، وهي هامة تصبح أكثر صعوبة متى ما تم الكشف عن قصتهم ودوافعهم. حتى بين الأشرار ، تتغير علاقتك مع شخصيات أخرى وتنعكس عندما تتواصل الرواية ، تاركة أشياء غير معلن عنها والتوترات غير مرغوبة. التحولات والتجاعيد في الحكاية ثابتة بما يلزم لتصبح مثيرة للاهتمام ، مثل الكشف عن الروابط الأسرية غير المنتظر وقوعها التي تبدل مفهومك لمهمتك

العبها الان اون لاين: Knights of the

ليست هناك تعليقات