تم الكشف عن نوكيا Nokia X7 بشاشة كبيرة وكاميرا ثنائية

تم اليوم إزاحة الستار عن نوكيا X7، تليفون بشاشة عظيمة وكاميرا ثنائية ومزايا رائعة وقيمة موائم حيث سيتوفر بنحو 485 دولار أمريكي (379.99 جنيه استرليني / 665 دولارًا).

كبداية يتضمن الجهاز على شاشة عظيمة كاملة الوضوح بعناية 6.18 بوصة (2246 × 1080 بكسل) تدعم تكنولوجيا HDR10، بحيث تَستطيع الاستحواذ على أقصى نفع من المحتوى المعزز.

يتضمن الهاتف على شريك حياة من الكاميرات الخلفية مع عدسة أساسية بحرص 12 ميغا بيكسل مع تثبيت بصري للصورة ومستشعر بعمق 13 ميغا بيكسل، فضلا على ذلك هذا هناك كاميرا أمامية بعناية 20 ميغا بيكسل.

تم الكشف عن نوكيا Nokia X7 بشاشة كبيرة وكاميرا ثنائية

إضافة إلى ذلك ما في مرة سابقة يتمتع الجهاز بمعالج من نوع Snapdragon 710 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بيات، الأمر الذي يجعل الخصائص متوسطة النطاق.

لديه الهاتف سعة تخزين تصل 64 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت)، وفتحة بطاقة microSD، وبطارية بشدة 3500 مللي أمبير، والتي تدعم الشحن السريع والتي تدعي المؤسسة أنها من الممكن أن تتواصل لفترة تبلغ إلى 48 ساعةٍ قبل الاحتياج مكررا إلى الشحن.


يعمل نوكيا 8.1 أيضًا على نسق Android 9 Pie (بالضبط إنتاج Android One)، لهذا فهو على حاجزٍ سواء محدّث كما يلزم أن يتلقى تطويرات سريعة في المستقبل.

إنه ذو تصميم عالي الجودة إلى حاجز ما، مع محيط معدني ومظهر زجاجي، بصرف النظر عن أنه ما زال هناك حواف هائلة أدنى الشاشة، فيما يجيء مزودا بماسح البصمة في الجهة الخلفية.

ولا ننسى أن الجهاز يدعم شريحتي إتصال وهي الأفضلية المفضلة في المتاجر الناشئة عند المستهلكين، ويدعم اجدد تقنيات الإتصال ومنها 4G VoLTE, Wi-Fi 802.11ac, VoWiFi, GPS/ A-GPS, FM radio فضلا على ذلك البلوتوت 5.0


بينما تم الإشعار العلني عن الهاتف، لا تَستطيع فعلاً شراءه في الوقت الجاري، فقد أفصحت المؤسسة أن الجهاز سيصل إلى دكاكين المملكة المتحدة في 14 كانون الثاني، في حين لا نعرف في الوقت الحاليّ متى سيتوفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

سيتوفر الجهاز بمجموعة متعددة من الألوان منها النحاسي والأزرق والفضي، في حين يمكن أن يشكل الثمن مختلفا وفق الأنحاء والمتاجر والتخفيضات المخصصة.
إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: apkaplus@gmail.com
 وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

ليست هناك تعليقات