أفضل تطبيقات تعديل الصورعلى نظام الأندرويد


أصبحت الأجهزة اللوحية و الأجهزة الذكية جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية حيث أصبحنا نعتمد عيلها في كل شيئ في الأمور الصعبة و الأمور السهلة ، ولا شك أن إلتقاط الصور بهواتفنا في رحلاتنا الترفيهية او فن التصوير الفوتوغرافي كهواية من أكثر الأمور التي نقوم بها ، و بعد هذا نحتاج عند عودتنا إلى البيت فلترة هذه الصور والإختيار فيما بينها و بعد الأحيان نريد التعديل عليها اوتعديل بعض التشوهات او تغيير الخلفية او تعديل الإضاءة الخاصة بالصورة او إضافة تأثيرات للزيادة من جمالية الصورة لتظهر بشكل أفضل. فمتجر تطبيقات الأندرويد يزخر بالكثير من التطبيقات الرائدة في هذا المجال لهذا سوف أقدم لكم اليوم أفضل تطبيقين في هذا المجال للتعديل الصور و مشاركتها.
 1 -  تطبيق :Picsart Gold
أفضل تطبيقات تعديل الصورعلى نظام الأندرويد

يعد تطبيق Picsart Gold هو أفضل محرر صور حاليا على متجر تطبيقات أندرويد بحيث حصل على أزيد من 500 مليون تنزيل ، بحيث يستطيع هذا التطبيق أن يقدم لك العديد من المميزات منها: إضافة تأثيرات للصور – إضافة ملصقات للصور – دمج الصور – الكتابة على الصور - مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي... أما النسخة المعدلة التي سوف نقدم لك رابط تحميلها افضل المقالة فهي أكثر إحترافية ومتاح فيها الوصول إلى العديد من المميزات المدفوعة بكل مجاني والجميل في تطبيق Picsart Gold كذلك هو انه يمكنك إضافة الخطوط و فلترات المتاحة للتحميل في الأنترنت مجانا.
 التطبيق متوفر على جوجل بلاي مجانًا، ويمكنك تحميله من هنا.

2 - تطبيق : Enlight Pixaloop Pro

أفضل تطبيقات تعديل الصورعلى نظام الأندرويد

هو كذلك تطبيق لتحرير وتعديل الصور وهو محبب للكثير من المستخدمين بفضل المميزات التي يمنحها لهم ، بحيث يساعدك في إنشاء رسوم متحركة إحترافية وإضافة تأثيرات طبيعية لها ، وما يجعل هذا التطبيق محبوب هو أنه لايحتاج أن تكون ذا مهارات او محترف في تحرير الصور للبدء بإستخدامه ... كل مايمكك فعله وإختيار الصورة من Gallery مباشرة سوف تظهر لك أزرار التعديل يمكنك التلاعب بها حتى تحصل على النتيجة التي تريد فبعد الحصول على النتيجة التي تريد يمكنك حفظ الصورة او مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة بكل سهولة. التطبيق متوفر على جوجل بلاي مجانًا، 
ويمكنك تحميله من هنا.

2 -  تطبيق :VSCO

أفضل تطبيقات تعديل الصورعلى نظام الأندرويد

يعتبر تطبيق VSCO  ضمن سلسلة التطبيقات التي يحتاجها كافة المستخدمين على أجهزة الأندرويد وخاصة محبي الحصول على صور مثالية جدابة لمشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على الإعجابات و التعليقات من الأصدقاء ،فالتطبيق يوفر واجهة بسيطة وجدابة ويمكنك التعامل مع بدون قيود.
وهذه بعض مميزات هذا التطبيق:
يتميز تطبيق VSCO بالتعديل على الصور بسهولة.
امكانية التحكم فى ألوان الصور من حيث السطوع والتباين.
امكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك، الإنستجرام، تويتر وغيرها.
امكانية اضافة العديد من المؤثرات المختلفة على الصورة.
يتميز بالحصول على صور احترافية وأكثر جمالا.
يدعم العديد من الفلاتر المختلفة.
امكانية الكتابة على الصور.
سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
التطبيق متوفر على جوجل بلاي مجانًا، ويمكنك تحميله من هنا.

المصدر: موقع بديل اب

ليست هناك تعليقات