اخر الأخبار

روكستار تسحب لعبة GTA V من خدمة Geforce Now بشكل مفاجئ تفاصيل

لعبة GTA V تعتبر من الالعاب التي انتشرت في كل مكان و على جميع المنصات تقريبا و الخدمات السحابية ما عدا حديثا خدمة البث السحابي Geforce Now, حيث عزمت شركة روكستار على سحب اللعبة من المنصة.
روكستار تسحب لعبة GTA V من خدمة Geforce Now بشكل مفاجئ تفاصيل

بدأ الامر قبل ايام قليلة, عندما لاحظ بعض المشتركين في خدمة Geforce Now السحابية اختفاء لعبة GTA V من حساباتهم الشخصية مما قادهم للتوجه مباشرة الى موقع الشركة الخاصة بالخدمة و اخبار الجهات المختصة بهذه المشكلة, و بعدها تحول الموضوع بأكمله الى موقع Reddit حيث هناك توافد العشرات من اللاعبين للشكوى من المشكلة ذاتها.

موقع Tweaktown كان اولى المواقع التي علمت بخبر سحب اللعبة من خدمة البث السحابي الخاصة بشركة Nvidia, و رجح سحب اللعبة من قبل شركة روكستار بشكل تعسفي طبعا لاسباب ثلاثة و هي كالاتي:

اولا, انتهاء العقد الخاص بإتاحة اللعبة على خدمة البث Geforce Now بين شركة روكستار و شركة Nvidia.
ثانيا, ظهور منصة جوجل ستاديا المنافسة و بقوة لجميع خدمات البث الاخرى حيث يعتقد ان منصة ستاديا هي من ستأخذ اللعبة بدلا من منصة Geforce Now.

ثالثا و اخيرا, انتقال حقوق اللعبة الى منصة ستاديا التي بدورها قدمت حلولا متعددة لمشكلة منع اللعبة في اكثر من 50 دولة بسبب تحديث Diamond الاخير.

هذا الامر طبعا دفع بالكثيرين من مشتركي خدمة البث الخاصة بشركة Nvidia بالغضب من كلتا الشركتين لان الاشتراك الشهري في الخدمة يكلف قرابة 8 دولار شهريا و هناك من يدفع للاشتراك في الخدمة فقط لان لعبة GTA V كانت متواجدة هناك, تعليقاتكم على الفعل الصادر من شركة روكستار..!

ليست هناك تعليقات